Top Ad unit 728 × 90

Gateway Affiliates - MLM Gateway affiliate program

Translate

أشهر منصات اللامركزية لتداول العملات الرقمية



هناك الكثير من الأمور تتغير في عالم العملات الرقمية. فحتى الآن نحن نرى اهتماماً متزايداً بالمنصات اللامركزية. كما أن هذا الأمر لا يشكل مفاجأة، حيث أنه لطالما كانت منصات التداول المركزية مرهقة بالتعامل. ولذلك أوردنا أدناه بعض منصات التداول اللامركزية التي يجب عليك متابعتها عن كثب.


1- منصة BarterDEX


ويمكن القول أن منصة BarterDEX  تعد أكثر منصة لامركزية مثيرة للإعجاب في السوق حتى الآن. وليس ذلك فقط لانها تركز على التداول اللامركزي في حد ذاته فحسب، وانما أيضاً لأن المنصة قد تبنت مفهوم خاصية المقايضة الذرية. حيث أن التداول المتقطع بين مختلف العملات الرقمية تطور كبير لهذا القطاع ككل.

ومع تزايد عدد العملات الداعمة لخاصية المقايضة الذرية، فإن الأمور تبدو على ما يرام.  وفي الوقت الراهن، لا تزال منصة BarterDEX تعمل بنسختها التجريبية، ويمكن لأي شخص أن يقوم بتحميل البرامج اللازمة للوصول إلى المنصة. وحتى الآن فإن المنصة تدعم قرابة 95 في المئة من العملات الرقمية بالعالم، وهو أمر مثير للإعجاب.


2- منصة شبكة Kyber


لربما قد سمع بعض عشاق العملات الرقمية عن منصة شبكة Kyber من قبل. فهي منصة فورية لتداول العملات الرقمية، كما أنها تدعم الإثيريوم وعملات ERC20 وغيرها العديد من العملات الرقمية. ويمكن للمستخدمين الاتصال بهذه الخدمة باستخدام المحافظ المادية من Ledger وTrezor، مما لن يضطرهم أبداً إلى اللجوء إلى الوسطاء. كما أن شبكة Kyber الآن تعمل بنسختها التجريبية، ولكن المنصة تبدو متماسكة تماماً .



3- منصة Radarrelay


يبدو أن منصة Radarrelay قد حازت على انتباه الكثير من الناس. وعلى الرغم من أن نموذج عملها مطابق تقريباً لعمل منصة EtherDelta، إلا أنها تستخدم تقنية مختلفة نوعاً ما. حيث أنها من أحدى المنصات التي تستخدم بروتوكول 0x. كما وتسمح منصة Radarrelay للمستخدمين تداول عملات ERC20 والإثيريوم دون وجود وسطاء. وذلك من خلال نقل الأوامر بين المستخدمين مباشرة، فلا حاجة إلى تدخل أي وسطاء. كما ويمكن للمستخدمين إنشاء الشبكات من أجل زيادة السيولة العامة للحصول على العملات المحددة. لذا فإن القدرة على تحصيل كافة هذه الميزات مباشرة من المحفظة الشخصية لأمر قيم  بالتأكيد.

4- منصة EtherDelta


فعلى الرغم من أن معظم الناس على دراية بمنصة  EtherDelta، إلا أن المنصة ذاتها – في شكلها الحالي محدودة نوعاً ما. وبشكل أكثر تحديداً، فإن المنصة مفيدة فقط لتداول عملات ERC20 مع بعضها ومع الإثيريوم. ومن المؤكد أن هذه المنصة قد جذبت اهتماماً كبيراً خلال الأشهر القليلة الماضية، ولكن هناك الكثير ستقدمه للعملات الرقمية.


أشهر منصات اللامركزية لتداول العملات الرقمية Reviewed by الجزائر نوفمبرية on 12:44 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

https://www.facebook.com/bouabboune

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

دليل The Business shop. يتم التشغيل بواسطة Blogger.